عضوات المدونة الامورات اشتركوا ما راح تندموا


الجمعة، 24 يونيو 2011

جدار العار

طلب من مالكه المدونه بأنشاء جدا العار
انا لاحظت ان فى جدار عار فى كل المدونات
وده ضرورى عشان نعرف مين العضوات الغير محترمات ونتجنب التعامل معهم وتنجنب طلبات صداقتهم

و انا شوفت بنات كتير بيسبو بالفاظ لا تصدر من بنات محترمات
ومن هؤلاء البنات

eman-00
الالبوم الخاص بها ملىء بالفاظ النابيه والجنسيه وسب ويجب التبليغ فوراا عليها
( علشان تقرو المكتوب فى ألبومها يجب تحويل الصفحه الى الغه العربيه . ...فوق فى صفحة ستار دول على اليمين اختارو اللغه العربيه )

وللأسف هذه البنت سعوديه اول مره اجد بنت سعوديه تسب بهذه الالفاظ

فالمعروف عن البنات السعوديات انهم عفيفات اللسان والافعال و ذوات اخلاق رائعه

فانا صديقه للكثير من البنات السعوديات



هناك 4 تعليقات:

  1. اايه والله فكرة حلوة

    ردحذف
  2. الفكرة حلوة مرررا
    لكن البنت أكيد مش سعودية وبدها تشوه سمعة السعودية

    ردحذف
  3. امم في واحد سرق ايميل نصب علي واخذه قال بصلحلحك وكلام المهم اسمه smsm17 وسب الي عندي سب مو صاحي بعدين قدرة ارده لانه مايعرف يهكر بس لو بنت ثاانيه هو ولد قليل حيى رجعت تأسفة لككككل الي عندي

    ردحذف
  4. بنات انا عندي ملاحظه على MONA_KSA_111 مسويه مشهد للحياه الزوجيه سم المشهد :الحب المستحيل

    ردحذف

عاوزة اشوف تعليقاتكم يا قمرات