عضوات المدونة الامورات اشتركوا ما راح تندموا


السبت، 11 يونيو 2011

فكررررررة

هاااااي
كيفكم بنااات؟؟
اكييد عم تتسائلوا و تقولوا شو هي الفكرة دي؟؟
و هي انو نعمل مجلة للمدونة طبعااا مو انا يلي بعملها 
لانو ماا بعرف كييف تعملها كاتبة ثانية ادا وافقت او المالكة مو اجباااري على رااحتها انا مابدي زعل و لاحداااا
شو رااااايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى تعجبكم الفكرة 
ملاحظة:انتو ماعم تشوفوا انو كل المدونات عندهم مجلاات خااصة ليش ما نكون مثلهم و كمااااااان عندي فكرة دااخلة في نفس هدا الموضوع و هي 
انو مشان ما تكون في مشاكل نعمل مسابقة صغيرة و الفائزة هي يلي نعرض صورها في المجلة و طبعاا المسابقة تقررها مالكة المدونة و ادا بدكم نعمل المجلة في كل اسبووع و القراار يعود للمالكة انا عطيت رايي بس.
اتمنى تعجبكم الفكرة و تعملوا المجلة انا على فكرة
عجبتني كتييييييييييييييير
بس فيها تعب ههههههههها ادا مابدكم مانعملها القرار يعود للمالكة
باااااااااااااااااااااااااااي

هناك تعليق واحد:

عاوزة اشوف تعليقاتكم يا قمرات